الأحد، 14 فبراير 2016

كيف يستفيد رواد الأعمال من انضمام مصر إلى شبكة ‫#‏المؤسسات_الأوربية‬ فى دخول الأسواق العالمية !!


تُعتبر شبكة المؤسسات الأوروبية شبكة داعمة للابتكار والأعمال وهي مُمَولة من الاتحاد الأوروبي وموجودة فيما يقرب من 600 منظمة محلية في 52 دولة. وتقوم هذه الشبكة بفتح المجال وتسهيل تعامل الشركات مع الخارج وإيجاد شركاء في مجالات الأعمال والتكنولوجيا بالإضافة للحصول على تمويل من الاتحاد الأوروبي...يسمح وجود هذه الشبكة في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالحصول على موطئ قدم في الأسواق العالمية الراسخة والأسواق التي تنشأ عنها ، حيث تمتد شبكة المؤسسات الأوروبية (EEN) من الصين لكندا ومن آيسلندا وحتى مصر.
وقد دأبت شبكة المؤسسات الأوروبية منذ إنشائها في عام 2008 على الاتصال بأكثر من 2 مليون شركة ومشروع صغير ومتوسط كل عام. ومنذ بدأ عملها وحتى الآن استطاعت شبكة المؤسسات الأوروبية تحقيق 7000 اتفاق في مجال الأعمال بين الشركات وبحجم رأس مال يبلغ 220 ألف يورو تقريباً لكل شركة. هذا وقد قدر التأثير الإجمالي على نمو المبيعات بأربعمائة وخمسين مليون يورو. وأدت خدمة الشراكة مع الشبكة إلى خلق 1000 وظيفة إضافية كل عام.
يذكر أن الشبكة التنافسية المصرية الأوروبية والتي يقودها مركز تحديث الصناعة قد انضمت إلى شبكة المؤسسات الأوروبية عام 2013 .


https://www.youtube.com/watch?v=8TkYaMTngqQ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق