السبت، 13 سبتمبر 2014

شركتى Sharquity تطلق أول منصة للتمويل الجماعى فى مصر


أطلق فريق شركه Sharquity أول منصه للتمويل الجماعى فى السوق المصرى .

وتعد الشركه بمثابه وسيط بين العميل صاحب الفكره والمستثمرين أو الممولين للفكره ، بالإضافه إلى إمداد الشركه للعميل بكافه خدمات الأداره ودراسات الجدوى لتحويل الفكره إلى مشروع قابل للتنفيذ .

وقال المدير التنفيذي لSharquity “أرى إمكانات كبيرة في هذا المفهوم الذي بمساعدة بعضنا يمكننا أن نبني معا عالما أفضل”. أنه من المحبط لرائد الأعمال أن يكون لديه فكرة ولكن لا يمكن العثور على أي مكان للبدء ، وذلك من الممكن أن يخلق عادة سيئة داخل عقول الناس التي من شأنها قمع الأبداع بسبب نقص التمويل.

فالمشاكل التي يمكن أن تواجه أصحاب المشاريع هي الطرق التي يمكن أن يظهروا بها فكرتهم بشكل أفضل في جميع أنحاء العالم من أجل الحصول على الدعم اللازم للبداية وهذا هو ما تقوم به Sharquity. لن تضطر بعد الآن إلى عناء مع سياسة المساعدات المالية والتجارية التي من شأنها أن تكون
قالت هانيا الحمروشى مسؤل التسويق بالشركه أن تفعيل نشاط التمويل الجماعى فى مصر سيساند بشكل مباشر لنشاط المشروعات الصغيره والمتوسطه ، مشيره إلى أن ذلك القطاع يتطلب مزيد من التنسيق والتنظيم لتحويله إلى قطاع قادرعلى الحصول على التمويل
أضافت أن الشركه تستهدف خلق بيئة تستند على قدم المساواة التي يمكن أن تكون في صالح جميع الطراف المعنية ، ووضع نظام عادل وشفاف. من منظور أعلى .

ومن الشروط الواجب توافرها بالمشروع حسب المنصة، أن تكون الفكرة واضحة، وأن تكون الخطة الربحية متماشية مع طبيعة نموذج العمل.

كما أن المنصة ستدعم جميع الأفكار من جميع القطاعات الفنية والتكنولوجية والتعليمية والخدماتية، وبإمكانها عرض أفكارها على المنصة.

المنصة الجديدة ستمنح أي مشروع 6 أشهر لجمع مبلغ التمويل المحدد، وإذا لم يتم تجميع المبلغ، سيتم إغلاق الطلب تلقائيًا.

وبإمكان أصحاب المشاريع طلب تمويل بمبلغ يتراوح بين 50 إلى 500 ألف جنيه مصري، كما يمكن للمستخدمين المساهمة بمبلغ 500 جنيه مصري كحد أدنى، وحتى 10 آلاف جنيه مصري، أما شركات الاستثمار فيمكنهم المساهمة بمبلغ يصل إلى 500 ألف جنيه.

رابط موقع منصة شركتى للتمويل الجماعى :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق