السبت، 20 سبتمبر 2014

قائمة #الدراسات_التسويقية


يتم جمع وإعداد مجموعة من الدراسات التسويقية المتخصصة بحيث تشمل إنشاء قاعدة بيانات لـ (المؤسسات المتخصصة، المؤتمرات، أحدث الممارسات بالسوق)، وأيضا جمع بيانات محددة عن قطاع التجارة الداخلية بالسوق المحلية والعالمية، كما يتم جمع وتحليل التقارير عن اتجاهات كل قطاع من قطاعات التجارة الداخلية, وتقديم الدعم لصياغة استراتيجيات القطاعات بمجال التجارة الداخلية ونطاق العمل ، كما يتم إعداد البيانات المطلوبة والتي تُستخدم في الإعلام وورش العمل والندوات.


القائمة على الرابط التالى :



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق