الجمعة، 12 سبتمبر 2014

4أفلام وثائقية تهم رواد الأعمال 4film documentaries of interest to entrepreneurs



مُشاهدة الأفلام تُعتبــر بلا شك واحدة من أهم عناصــر الوعي والإدراك والإبــداع فى عقولنا – فضلاً عن المُتعة فى المُشاهدة – ، بإعتبـار أنها تنقل لك تصــوراً لتجربة – أي تجربة – من كلمات مكتوبة على ورق جاف إلى مشــاهد نابضة بالحياة والتشويق ..

ولأن ليس كل الناس يُحبون القراءة ، ويعتبرونها أمــراً مُملاً فى أغلب الاحيان .. فلحُسن الحظ أن هناك العديــد من الأفلام القيِّمة فعلاً التى تحمل فى طياتها الكثيــر من المعاني للناس عموماً ، ولروَّاد الاعمال خصوصاً .. تجعلهم يتعلمون الكثــير فى وقت قصيـــر .. وأيضاً بشكل مُمتع فى إطار فيلم مُشوِّق. 

و بما أن ريادة الاعمــال لا تعني أبداً مجرد التجارة أو البيزنس .. بقدر ما هي خليط من الخبــرات والرؤي الإقتصادية والحياتية والإنسانيــة .. لذلك ، فمن المُفتــرض أن يقــوم كل رائد أعمال – وخصوصاً المُبتدئين – بتسجيل كل فكـــرة .. او تجــربة .. او حادث .. أو تصـــور يمر عليه في حياته .. حتى ولو من خلال بعض المشاهد في أحد الأفلام المُؤثرة !

وهذا الفيديو يعرض لكم أفضل 4 أفلام ، يمكن أن تفيد كل رائد أعمال بالأفكــار والتصــورات خلال رحلة حياته المهنيـة .. والتى ستترك حتماً أثراً عميقاً وصوراً مطبوعة فى عقله الباطن ، تحفزه بشكل أكبر على الإستمرار ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق