الأحد، 21 سبتمبر 2014

أفكار لصنع الأكسسوار لعمل مشروع مربح وكيفية تسويقه




أولا : قبل البدأ فى اى مشروع لابد من عمل #دراسة_جدوى له حتى تعرف كم الانفاق والعائد والوقت المستهلك.

ثانيا:  لابد لمن سيبدأ مشروع جديد أن يكون عنده معرفة جيدة للتسويق وان يأخذ كورس تسويق حتى وان كان من على الانترنت سيستفيد منه كثيرا فى عمله.

ثالثا: يمكن تسويق منتج الاكسسوار عن طريق الاقارب والمعارف بأن تهدى شىء منه لشخص دائرة معارفه كثيرة وتطلب منه ان يعرفهم بأعماله.

ويمكن البيع للاقارب والمعارف أيضا عن طريق عرضه فى المعارض السنوية لكل نقابة والمعارض التى تنظمها الجامعات.

إذا لم يكن لديك مكان للبيع مثل محل مثلا يمكن البيع عن طريق عمل صفحة أو جروب على الفيس بوك حتى يتمكن أكبر قدر من الشراء.

المدارس أيضا يمكن أن يكون لها عامل كبير بأن تذهب إلى صاحب محل أمام مدرسة وتعرض عليه كمية والدفع بعد البيع ستستغل وجود الاكسسوارات فى محل موقعه متميز بدون ان تدفع ايجار او تشتريه.

الأصدقاء تعمل لهم تخفيضات وكل فترة تعمل تخفيضات على الصفحة الخاصة بك او عروض من يأخذ المنتج هذا له هدية بسيطة والناس تحب الهدايا والعروض حتى ولو كانت بسيطة.

كيفية صناعة اكسسوارات هاند ميد:


من الاشياء السهلة التى يمكن ان تتعلميها ولكن مع الوقت والتطور قد يتطلب الامر انجاز قطع تحتاج الى درجة عالية من الاحتراف، وبالطبع يكون السعر اعلى، ويمكن الاعتماد على فيديوهات اليوتيوب في التعلم حيث تعد من اهم المصادر المتوفرة مجاناً.

متطلبات صناعة اكسسوارات هاند ميد:

تحتاجين الى اشياء اساسية مثل الخرز والخيوط او السلوك المعدنية احياناً تحتاجين الى شرائط الزينة وغيرها على حسب كل عمل.

كيفية اختيار الاذواق المناسبة:

يمكنك وبسهولة ان تدخلى على المواقع الاجنبية والعربية التى تبيع مثل هذة اكسسوارات هاند ميد والسلع المشابة ومشاهدة اكثر الاشكال تحقياً للبيع كما يمكنك الذهاب الى المحلات ورؤية اهم المعروضات واكثر الاشكال مبيعاً ومحاولة تنفيذ مثلها مع اضافة لمسات فنية خاصة بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق