الاثنين، 15 سبتمبر 2014

eBay.أكبر موقع عالمى لتسويق المنتجات اليدوية eBay. largest site for global marketing handmade products


Photo: ‎#eBay.أكبر موقع عالمى لتسويق المنتجات اليدوية 
eBay. largest site for global marketing handmade products

يعتبر موقع ايباي (بالإنجليزية: eBay) موقع المزادات الأول على الإنترنت حيث يمثل الموقع دور الوسيط بين البائع والمشتري والمجال مفتوح لأي شخص لكي يعرض بضاعته للبيع أو شراء البضائع. وتمتلك الشركة أيضاً خدمة العملة الإلكترونية باي بال (بالإنجليزية: PayPal).
وقد ولدت فكرة الموقع على يد الطالب بيير أميديار  الذى كان يجلس في عطلة نهاية الاسبوع  جهاز الكمبيوتر حتى استطاع ان يبرمج برنامج للمزادات. وتم إطلاق الموقع عام 1995 وكان اسمهAuction-web تم تغيره إلى ebay لاحقا بعد أن تطور الموقع. استطاع بيع أول سيارة عن طريقه عام 1996. يصل حجم اعمال الموقع اليوم 40 مليار دولار.

eBay.أكبر موقع عالمى لتسويق المنتجات اليدوية على الرابط التالى :

http://www.ebay.com/

رابط موقع eBay.فى مصر :

http://stamps.stores.shop.ebay.com/_sl.html?_sacat=123792

للمزيد حول الموقع :

http://en.wikipedia.org/wiki/EBay

شرح كيفية البيع والشراء عن طريق موقع e.bay.‎


يعتبر موقع ايباي (بالإنجليزية: eBay) موقع المزادات الأول على الإنترنت حيث يمثل الموقع دور الوسيط بين البائع والمشتري والمجال مفتوح لأي شخص لكي يعرض بضاعته للبيع أو شراء البضائع. وتمتلك الشركة أيضاً خدمة العملة الإلكترونية باي بال (بالإنجليزية: PayPal).
وقد ولدت فكرة الموقع على يد الطالب بيير أميديار الذى كان يجلس في عطلة نهاية الاسبوع جهاز الكمبيوتر حتى استطاع ان يبرمج برنامج للمزادات. وتم إطلاق الموقع عام 1995 وكان اسمهAuction-web تم تغيره إلى ebay لاحقا بعد أن تطور الموقع. استطاع بيع أول سيارة عن طريقه عام 1996. يصل حجم اعمال الموقع اليوم 40 مليار دولار.

eBay.أكبر موقع عالمى لتسويق المنتجات اليدوية على الرابط التالى :


رابط موقع eBay.فى مصر :


للمزيد حول الموقع :


شرح كيفية البيع والشراء عن طريق موقع e.bay.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق