السبت، 13 سبتمبر 2014

مؤتمر عرب نت الرياض 2014 : أكبر منصة لرواد الأعمال فى العالم العربى ArabNet Riyadh in 2014: the largest platform for entrepreneurs in the Arab world


مؤتمر عرب نت الرياض 2014 : فرصة لعرض شركتك الناشئة إلى جمهور من المستثمرين والحاضنات ووسائل الإعلام والمهنيين في الساحة الرقمية .


عرب نت الرياض 2014 ، 11 - 13 تشرين الثاني/نوفمبر. عرب نت الرياض 2014 هو أكبر تجمع للمحترفين في المجال الرقمي ورواد الأعمال في المملكة، ويهدف إلى تسليط الضوء على أهم الابتكارات والتطورات والاتجاهات في المجال الرقمي السعودي.
ويستضيف مؤتمر عرب نت الرياض 2014 أكثر من 80 متحدثًا من المنطقة والعالم، ويجتذب أكثر من 800 محترف في المجال الرقمي ليتواصلوا ويتعارفوا. وسيركز المؤتمر على نمو المحتوى العربي في السوق السعودي والخليجي، 

وتطبيقات الجوال، والاتجاهات والعادات، وإدارة العلامات التجارية والإعلام، والتجارة، وريادة الأعمال، وغيرها. كما يقدم عرب نت الرياض مسابقتَي عرب نت الأساسيتين: عرض الشركات الناشئة وماراثون الأفكار، لإتاحة مساحة على المنصة لرواد الأعمال كي يعرِّفوا بشركاتهم الواعدة ويقدِّموا أفكارهم المبدِعة. ويُضاف إليهما مسابقة حلبة الألعاب، التي تسلط الضوء على أهم الألعاب التي تم تطويرها في المنطقة.

للمزيد:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق