
إن القنوات الفضائية المصرية، تخاطب الداخل فقط ولا تصل إلى أوروبا أو أمريكا ، أو دول جنوب شرق آسيا أنها لا تتحدث بلغتهم.
وهذا بدوره يتطلب إنشاء قناة تخاطب المستثمرين حول العالم بلغتهم ، بحيث يكون الهدف منها تعريف المستثمرين بالمشروعات الاستثمارية المطروحة ومجالاتها وميزتها التنافسية ، بل يمكنها أن تكون أحد آليات التواصل بين المستثمرين والجهات المسئولة فى الدولة لتسهيل الإجراءات ، والإجابة على تساؤلاتهم واستفسارتهم إزاء مايعتريهم من مخاوف ..
على أن تعمل القناة بفكر القطاع الخاص وتعتمد على الشباب المصرى من ذوى الكفاءءات ولديه أكثر من لغة ويستطيع مخاطبة دول العالم .
ويمكن تمويل هذه القناة من خلال المستثمرين ورجال الاعمال عن طريق بث اعلانات شركاتهم وفنادقهم وقراهم السياحية فيها هذا بخلاف قيام المصدرين المصريين بالترويج لصادراتهم من خلالها ومشاركة وزارتى السياحة والاثار من خلال تخصيص جزء من حملاتهم التروجية عن مصر .
ولاسيما أن الترويج لهذه القناة فى الخارج سيكون سهلا جدا من خلال مشاركتها فى جميع البورصات والمعارض السياحية والعالمية وعقد لقاءات مع مختلف المستثمرين والحكوميين من مختلف أنحاء العالم المشاركين فى هذه البورصات.
ويمكن أن يمتد دورها لنقل المؤتمرات والمعارض السياحية الدولية والعالمية .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق