التجارة الإلكترونية ألأوروبية هي صوت قطاع التجارة الرقمية الأوروبي. من خلال اتحاداتها الوطنية للتجارة الإلكترونية البالغ عددها 20 جمعية .
تمثل التجارة الإلكترونية في أوروبا أكثر من 75000 شركة تبيع السلع والخدمات عبر الإنترنت للمستهلكين في أوروبا. لا يزال التجار الأوروبيون يواجهون صعوبات عند البيع عبر الإنترنت ، وخاصة عبر الحدود. ولهذا السبب تعمل التجارة الإلكترونية الأوروبية على المستوى الأوروبي لمساعدة المشرعين على إنشاء إطار أفضل للتجار عبر الإنترنت ، بحيث يمكن أن تنمو مبيعاتهم بشكل أكبر. تطمح بوابة أوروبا للتجارة الإلكترونية إلى أن تكون المنصة الأوروبية للتجارة الرقمية ، حيث يمكن لأعضاء جمعيات التجارة الإلكترونية الوطنية وأعضاء الشركات المباشرين والموردين:
تمثل التجارة الإلكترونية في أوروبا أكثر من 75000 شركة تبيع السلع والخدمات عبر الإنترنت للمستهلكين في أوروبا. لا يزال التجار الأوروبيون يواجهون صعوبات عند البيع عبر الإنترنت ، وخاصة عبر الحدود. ولهذا السبب تعمل التجارة الإلكترونية الأوروبية على المستوى الأوروبي لمساعدة المشرعين على إنشاء إطار أفضل للتجار عبر الإنترنت ، بحيث يمكن أن تنمو مبيعاتهم بشكل أكبر. تطمح بوابة أوروبا للتجارة الإلكترونية إلى أن تكون المنصة الأوروبية للتجارة الرقمية ، حيث يمكن لأعضاء جمعيات التجارة الإلكترونية الوطنية وأعضاء الشركات المباشرين والموردين:
- تبادل أفضل الممارسات وتبادل المعلومات والمعرفة بشأن القضايا المتعلقة بأعمالهم .
- العمل من أجل تعزيز إنشاء التجارة الرقمية وإضفاء الطابع الاحترافي عليها والتنظيم الذاتي ، وذلك بفضل مشاريع مثل Trustmark الأوروبية .
- إنشاء أُطر مُحسنة بشكل أفضل يمكنها تعزيز المبيعات عبر الإنترنت على جميع المستويات ، محليًا وعبر الحدود.
- علاوة على ذلك ، تقدم Ecommerce Europe شركات معتمدة عبر الإنترنت في جميع أنحاء أوروبا مع علامة Trustmark الأوروبية ، بهدف زيادة ثقة المستهلكين في عمليات الشراء عبر الحدود.
الشبكة على الرابط التالى :
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق