تجمع هذه المنصّة بين السفر وخدمات التسوّق، بحيث تربط عملاءها بشبكة عالمية من المسافرين الذين يُتاح لهم الوصول إلى منتجات أرخص وغير متوفرة محليًا، في حين يكسب المسافرون المال مقابل كونهم يتسوّقون للعملاء.
يوضح المؤسّسان حبيب ساسي وسليمة بستنجي أنّ ما يفعلانه هو «إضفاء طابع رسميّ على سلوك شائع جدًا، وهو الطلب من الأصدقاء أو أفراد العائلة جلب شيء فريد من نوعه عند عودتهم من السفر. في نهاية المطاف، نودّ أن نبني منصّة تمكّن مستخدمينا من الاطّلاع على أفضل المنتجات في مختلف أنحاء العالم والحصول عليها».
لا تزال المنصّة حاليًا في النسخة التجريبية، وهي تهدف للوصول إلى 50 ألف مستخدم في هذا العام 2018 معتمدةً نظام التسويق بالإحالة الذي يشجّع العملاء على التسويق للمنصّة من خلال مكافأتهم مقابل كلّ عميل جديدٍ يجلبونه.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق